حزب الاتحاد الاشتراكي بجرسيف يوافق في دورة ماي على قرار المدافن العائلية ويعارضه في دورة يونيو

3 يوليو 2018
جماعة جرسيف
دورات المجلس
حزب الاتحاد الاشتراكي بجرسيف يوافق في دورة ماي على قرار المدافن العائلية ويعارضه في دورة يونيو

 تؤكد وثائق محضر دورة شهر ماي 2018 و التي تم عقدها صباح يوم الاثنين 07 مايو 2018  بقاعة ابن الهيثم بمقر جماعة جرسيف، أن المجلس الجماعي لجرسيف صادق بالإجماع بمجموعه 26 صوتا على مشروع القرار الجماعي المتعلق بتنظيم المقابر الإسلامية بالمدينة ومن دون تسجيل أي صوت معارض أو امتناع . وبخصوص عدد الأعضاء الحاضرين في هذه الدورة فهو 31 عضوا لم يكمل منهم خمسة أعضاء أشغال الدورة كل واحد وسببه، وبقي 26 عضوا و منهم ممثلوا حزب الوردة.

إلا أن  حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية  تناقض في موقفه حيث أن المستشاران عبد الله رضوان وحسين العسري بعد أن صادقا بالموافقة رفقة باقي أعضاء المجلس وبالإجماع على قرار تخصيص مقابر عائلية بمقابل مادي عادا ليعارضاه في دورة يونيو 2018  الاستثنائية ، كما أن هذه النقطة هي السادسة من دورة مايو 2018  كانت مخصصة لتنظيم المقابر   المتضمن لبندها  الرابع وذلك بتخصيص مقابر عائلية وبمقابل مادي وذلك حسب الرغبة كما تم الإبقاء على مجانية الدفن للعموم.

 و لتذكير فإن دورة جماعة جرسيف الإستثنائية ليوم الأربعاء 27 يونيو   2018 جاءت فقط  لتحديد ثمن المتر المربع الواحد للمقابر العائلية و الإبقاء طبعا على مجانيةالدفن للعموم.

الاخبار العاجلة