مقررات الدورة العادية لشهر ماي 2024

22 مايو 2024
جماعة جرسيف
دورات المجلس
مقررات الدورة العادية لشهر ماي 2024

مقررات الدورة العادية لشهر ماي 2024 المنعقدة يوم الخميس 2 ماي 2024

Screenshot 20240522 102842 Word - جماعة جرسيف

12 4ــ مناقشة مشكل الأعمدة الإسمنتية المتعلقة بالشبكة الكهربائية بالمدينة
صوت المجلس بإجماع أعضاءه الحاضرين (موافقة 17 عضوا) على رفع ملتمس يتضمن الرفع من الاعتمادات المخصصة للشبكة الكهربائية العمومية، والتسريع بإزالة الأعمدة الكهربائية المتهالكة.
13 1ــ الموافقة المبدئية على اقتناء العقار المشيد فوقه سوق القرب النموذجي الكائن بحي الشوبير صوت المجلس بإجماع أعضاءه الحاضرين (موافقة 15 عضوا) بالموافقة على اقتناء العقار المشيد فوقه سوق القرب النموذجي الكائن بحي الشوبير.
14 2ــ الموافقة المبدئية على اقتناء العقار المشيد فوقه سوق القرب النموذجي الكائن بحي النجد صوت المجلس بإجماع أعضاءه الحاضرين بالموافقة (موافقة 15 عضوا) على اقتناء العقار المشيد فوقه سوق القرب النموذجي الكائن بحي النجد.
15 3ــ الموافقة المبدئية على اقتناء العقار المشيد فوقه سوق القرب النموذجي الكائن بحي سيدي موحى بن أحمد صوت المجلس بإجماع أعضاءه الحاضرين(موافقة 15 عضوا) بالموافقة على اقتناء العقار المشيد فوقه سوق القرب النموذجي الكائن بحي سيدي موحى بن أحمد.
16 5ــ المناقشة والتداول بشأن فتح وتهيئة منافذ إضافية من وإلى السوق الأسبوعي. صوت المجلس بإجماع أعضاءه الحاضرين (موافقة 16 عضوا) على دراسة إمكانية إبرام اتفاقية شراكة مع جماعة هوارة أولاد رحو والمجلس الإقليمي من أجل تهيئة الطريق المؤدية إلى درع الميزان غربا بمحاذاة السكة الحديدية.
17 6ــ الدراسة والتصويت على عقد التكفل مع المحامي للدفاع عن مصالح الجماعة صوت المجلس بإجماع أعضاءه الحاضرين(موافقة 15 عضوا) على عقد التكفل مع المحامي للدفاع عن مصالح الجماعة كما عدل.
18 7ــــ الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة بين المجلس الجماعي وجمعية الكرم للصم والبكم صوت المجلس بإجماع أعضاءه الحاضرين (موافقة 15 عضوا) على اتفاقية شراكة بين المجلس الجماعي وجمعية الكرم للصم والبكم كما عدلت.
19 8ـــ الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة بين المجلس الجماعي وجمعية حسنية جرسيف للكرة الحديدية. صوت المجلس بإجماع أعضاءه الحاضرين (موافقة 15 عضوا) على اتفاقية شراكة بين المجلس الجماعي وجمعية حسنية جرسيف للكرة الحديدية كما عدلت.
20 9ــــ التداول في شأن دفتر التحملات الخاص بتوزيع محلات تجارية بالسوق المركزي الجديد لجرسيف على مستغلي السوق المركزي القديم صوت المجلس بأغلبية أعضاءه الحاضرين(موافقة 14 عضوا وامتناع ثلاثة أعضاء عن التصويت) على دفتر التحملات الخاص بتوزيع محلات تجارية بالسوق المركزي الجديد لجرسيف على مستغلي السوق المركزي القديم كما عدل.
النقطة العاشرة تقديم أجوبة على الاسئلة الكتابية التي تقدمت بها العضوة سومية بدراوي عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية طبقا للمادة 46 من القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات، وهي كالتالي:
ــ مشكل الازدحام في السير والجولان أيام السوق الأسبوعي؛
ــ أسباب تخلي الجماعة عن إلتزامها بربط دار الثقافة بالشبكة الكهربائية.

 

الاخبار العاجلة