رئيس جماعة جرسيف يوضح بخصوص النقطة (16) المدرجة ضمن دورة فبراير 2020 العادية

4 فبراير 2020
جماعة جرسيف
دورات المجلس
رئيس جماعة جرسيف يوضح بخصوص النقطة (16) المدرجة ضمن دورة فبراير 2020 العادية

تفاعلا حول النقاش الذي أثير حول النقطة (16) المدرجة ضمن الدواة العادية لشهر فبراير 2020 و المتعقة ب:

“إلغاء مقرر النقطة السابعة من الدورة العادية لشهر مايو 2018 والمتعلق باقتناء ما مساحته 49 آرا 17 سنتيار من القطعة الأرضية ذات الرسم العقاري عدد 3547/79 الكائنة بحي النجد لإحداث ملعب.”

فإن رئيس جماعة جرسيف ينفي نفيا قاطعا أي نية مبيتة في الموضوع، ويؤكد للرأي العام المحلي بجرسيف أن هذه النقطة ستُعرض على التصويت خلال دورة  فبراير العادية قصد الغائها او المصادقة عليها.

ويضيف رئيس جماعة جرسيف أنَّ المِلْك العقاري الذي سيُقام عليه الملعب قد تم تفويته لمستثمر منذ سنة  2016، كما أن صاحب المشروع يملك وثائق رسمية تثبت استفادته من تفويت هذه القطعة.

ويؤكد رئيس جماعة جرسيف أن القرار سيتخذ خلال دورة فبراير العادية 2020 بعد عرضها للنقاش ثم التصويت عليها إما بالإلغاء أو المصادقة عليها.

وقد أوضح السيد علي الجغاوي رئيس جماعة جرسيف،على انه ليس ضد بناء ملعب او ضد الرياضة بصفة عامة حيث أن جماعة جرسيف تساهم وبشكل جدي في دعم البنية التحتية الرياضية بالمدينة و منها عدة مشاريع كتهيئة ملعب المسيرة وبناء ملعب الشويبير وملاعب القرب و المسبح البلدي والقاعات المغطاة، مشددا على أن جماعة جرسيف مع فكرة إنشاء ملاعب للقرب في كل الأحياء و تدافع عنها وغيرها من المشاريع الرياضية. وشدد رئيس جماعة جرسيف على حرصه على دعمه المتواصل للفرق المحلية ولو من ماله الخاص.

واختتم قوله بأن دورة فبراير العادية هي الحكم في الموضوع وعلى الجميع تحمل مسؤوليته في التصويت واتخاذ القرارالمناسب.

الاخبار العاجلة