جماعة جرسيف تدعم حملة جراحة/ تقويم التشوهات الخلقية

9 مارس 2019
جماعة جرسيف
الأنشطة و المشاريع
جماعة جرسيف تدعم حملة جراحة/ تقويم التشوهات الخلقية

تدعم جماعة جرسيف الحملة الطبية التي ستنظم بالمستشفى الإقليمي لجرسيف و التي تهم حملة جراحة/ تقويم التشوهات الخلقية،مساهمةً من جماعة جرسيف في تقريب هذا النوع من الخدمات الصحية من مواطني إقليم جرسيف.

وفي إطار التحضيرات الجارية لتنظيم حملة طبية متخصصة في جراحة و تقويم التشوهات الخلقية من 16 مارس إلى 28 منه بالمستشفى الإقليمي لجرسيف؛ انعقد صباح يوم الجمعة 8 مارس الجاري اجتماع بالمندوبية الإقليمية للصحة ترأسه السيد المندوب الإقليمي و حضره السيد رئيس المصلحة الإدارية و الإقتصادية بالنيابة و مدير المستشفى الإقليمي و رئيس جمعية دار الصحة لمستخدمي المستشفى الإقليمي و رئيسة جمعية نور الأورو مغربية و ذلك من أجل وضع اللمسات الأخيرة المتعلقة بالجوانب التنظيمية و التقنية و اللوجيستية لهذه العملية التي تستهدف شريحة هامة من ساكنة الإقليم التي تعاني من التشوهات الخلقية .
و تجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة تنظمها جمعية نور الأورو مغربية تحت إشراف عمالة إقليم جرسيف و بشراكة مع المندوبية الإقليمية للصحة و المستشفى الإقليمي و جمعية دار الصحة و بدعم من المجلس الإقليمي و الجماعة الحضرية لجرسيف.
وتم توجيه الشكر الموصول لكل الأطراف المعنية بتنظيم هذه الحملة في نسختها الثالثة و في تقريب هذا النوع من الخدمات الصحية من مواطني إقليم جرسيف.

الاخبار العاجلة