إعطاء إنطلاقةالرسمية للقافلة الطبية لجراحة المياه البيضاء

14 فبراير 2019
جماعة جرسيف
الأنشطة و المشاريع
إعطاء إنطلاقةالرسمية للقافلة الطبية لجراحة المياه البيضاء

أعطى عامل إقليم جرسيف صباح اليوم الخميس 14 فبراير الجاري إنطلاقة قافلة طبية لجراحة المياه البيضاء أو ما يعرف ب(الجلالة)، التي ينظمها المستشفى الإقليمي لجرسيف ابتداء من 13 فبراير الجاري وإلى غاية 17 منه، لفائدة الفئات الفقيرة والمعوزة.

وقد حضر رئيس جماعة جرسيف السيد علي الجغاوي ضمن الوفد الرسمي خلال هذه الإنطلاقة الفعلية لهذه القافلة و التي تدعمها جماعة جرسيف الى جانب عدد من الشركاء.

وينظم المستشفى الإقليمي هذه القافلة الطبية بإشراف من عمالة إقليم جرسيف وتأطير المندوبية الإقليمية للصحة بجرسيف وبشراكة مع مؤسسة الشيخ زايد بن سلطان، وجمعية دار الصجة لمستخدمي المستشفى الإقليمي لجرسيف، وبدعم من المجلس الجماعي والمجلس الإقليمي لجرسيف، والمندوبية الجهوية للصحة بوجدة والمندوبية الإقليمية للصحة بتازة، إلى إجراء أزيد من 300 عملية جراحية لإزالة المياه البيضاء ( الجلالة ) لفائدة الفئات المعوزة وبشكل مجاني.

وتحرص جماعة جرسيف على دعم مثل هذه المبادرات التي تسعى لتقريب الخدمات الصجية النوعية من المواطنين بإقليم جرسيف، وبالأخص الفئات المعوزة منهم،وتهم  هذه العمليات إزالة المياه البيضاء أو ما يعرف بالجلالة

الاخبار العاجلة