اجتماع: مناقشة دفتر التحملات المنظم لاستغلال السوق الدائم للباعة المتجولين

23 يونيو 2018
جماعة جرسيف
الأنشطة و المشاريع
اجتماع: مناقشة دفتر التحملات المنظم لاستغلال السوق الدائم للباعة المتجولين

بطلب من جمعية اتحاد التجار الصغار للتضامن و التنمية، عقدت السيدة زبيدة الطك النائبة الثالثة لرئيس جماعة جرسيف، صباح يومه الجمعة 22 يونيو 2018 بمقر الجماعة، اجتماعا مع كل من رئيس الجمعية المذكورة السيد الحسن الزنايدي، و نائبه السيد محمد القرع، و كاتبها السيد عبد السلام المكاوي، و بحضور السيد عبد الرحمان البرودي النائب الخامس للرئيس و السيد بلقاسم اليعقوبي رئيس لجنة المالية و السيد يحي زروالي مدير المصالح في شأن دفتر التحملات المنظم لاستغلال السوق الدائم لتثبيت الباعة الجائلين الكائن قرب الملحقة الإدارية الأولى.
الاجتماع عرف نقاشا جديا و مسؤولا تبادل فيه الطرفان وجهات النظر في الموضوع، و شكل فرصة سانحة لتوحيد الرؤى في أفق الوصول إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف.
و بعد عرض أعضاء مكتب الجمعية لملاحظاتهم و مقترحاتهم حول ما جاء في دفتر التحملات آنف الذكر، و رؤية الجمعية بخصوص استغلال السوق الدائم، طمأنتنم السيدة النائبة على أخذها محمل الجد و نقل تفاصيل اللقاء و عرضه على أنظار مكتب الجماعة لمناقشتها و التداول في شأنها قبل عرض الدفتر على مجلس الجماعة للمصادقة عليه.
فيما أشار النائب الخامس للرئيس إلى أن مكتب الجماعة حريص على نجاح المشروع و تحقيق الأهداف التي وضع من أجلها بما يضمن استفادة الفئات المستهدفة بتنسيق كلي مع جميع الأطراف المعنية.

الاخبار العاجلة