رسميا توقيع اتفاقية التوأمة بين جماعة جرسيف و جماعة مدينة فاندوفر.

23 سبتمبر 2019
جماعة جرسيف
التعاون و الشراكات
رسميا توقيع اتفاقية التوأمة بين جماعة جرسيف و جماعة مدينة فاندوفر.


وقعت صباح يوم الجمعة 20 شتنبر 2019 اتفاقية توأمة بين جماعة جرسيف و جماعة جماعة مدينة فاندوفر_ ليه_ نانسي من فرنسا (Ville deVadoeuvre les Nancy) بمقر جماعة جرسيف بحضور كل من رئيس جماعة جرسيف، الكاتب العام لعمالة إقليم جرسيف، رئيس المجلس الإقليمي، باشا المدينة، نواب رئيس جماعة جرسيف ، أعضاء المجلس البلدي، و مدير مصالح جماعة جرسيف.
في البداية افتتح رئيس جماعة جرسيف السيد علي الجغاوي هذا اللقاء بكلمة ترحيبية بالوفد الفرنسي وبجميع الحاضرين، ثم تحدث عن أهمية توقيع هذه التوأمة التي من شأنها خدمة الشأن المحلي و المساهمة في تطوير العمل الجماعي.
وبدوره نائب عمدة الجماعة الفرنسية توجه بالشكر لجماعة جرسيف على حسن الضيافة و كرم الإستقبال، وعبر عن إعجابه بمدينة جرسيف و كذا بالمشاريع التي أنجزت أو التي هي في طور الإنجاز، كما ذكر بأهمية الزيارة التي قام بها لمختلف الأوراش بجرسيف و عدد من المصالح و البنايات والمرافق و منها مركز النجود للأطفال في وضعية اعاقة حيث شدد على قيمة الخدمات المقدمة بهذا المركز ونوه بنظافة المدينة.
واختتم كلمته بأن هذه الشراكة ستساهم في تبادل الخبرات و التجارب ودعم كل المبادرات الجادة من أجل هذه المدينة الجميلة.
وتم بعذ ذلك توقيع اتفاقية التوأمة واختتم اللقاء بتبادل الهدايا.
ومن شأن هذه التوأمة المساهمة في الدفع بعجلة التنمية بجرسيف وتطوير العمل الجماعي والاستفادة من التجربة الفرنسية التي تعتبر رائدة في هذا المجال.

الاخبار العاجلة