اسدال الستار على دوري رمضان بجرسيف وسط احتفالية كبيرة ونساء يخلقن الحدث

3 يونيو 2019
جماعة جرسيف
الأنشطة و المشاريع
اسدال الستار على دوري رمضان بجرسيف وسط احتفالية كبيرة ونساء يخلقن الحدث

اختتم مساء يوم الأحد 2 يونيو 2019 فعاليات دوري رمضان لفرق الاحياء في نسخته الأولى و الذي نظمته جماعة جرسيف تحت اشراف عمالة الاقليم و بتعاون مع مندوبية الشباب والرياضة بجرسيف و الجمعيات الرياضية المحلية بمناسبه عيد ميلاد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن على مدى اسبوعين كاملين في فئتي الكبار و الفتيان.
و ترأس الحفل الختامي عامل الإقليم السيد حسن بن الماحي ووفد هام ضم كلا من الكاتب العام للعمالة و رئيس جماعة جرسيف و رئيس المجلس الإقليمي و مندوب الشباب والرياضة و رؤساء المصالح الخارجية و السلطات الأمنية و نواب واعضاء مجلس جماعة جرسيف ووسط حضور جماهيري قياسي أضفى حماسا و تشجيعا حضاريا، كما حضر في عين المكان الجمعيات الرياضية المحلية و جمعية دار الصحة.
ولعل ما ميز العرس الختامي التنظيم المحكم و الأداء الرائع لمبارتي النهائي، و مما زاد هذا الحفل النهائي جمالية تواجد العنصر النسوى والاتي تفاعلن بشكل رائع مع مباراة نهاية الكبار بزغارديهن عند تسجيل الأهداف.
و في ختام هذا العرس الرياضي الكبير وزعت الجوائز على الفرق المحتلة لصفوف الثلاثة الأولى كما قدمت جمعية حسنية جرسيف لكرة القدم  تذكارا عبارة عن  هدية لعامل الإقليم إعترافا بجهوده في خدمة الرياضة و دعم الفرق الرياضية المحلية و تشجيع شباب المدينة ودعم وتأهيل البنية التحتية الرياضية والتي كان  آخرها افتتاح ملعبين للقرب بالعشب الاصطناعي و اللذان احتضنا فعاليات هذا الدوري.
وفي ذات السياق سلمت لنجم حسنية جرسيف لكرة القدم اللاعب محمد الضايف هدية إعتراف بكل ماقدمه من إضافة لفريق المدينة و مساهمته في تحقيق الصعود للهواة القسم الثاني.
هذا وقد جاءت نتائج التتويج على النحو الآتي:
فئة الكبار :
البطل صاحب المرتبة الاولى فريق حرشة عراس
المرتبة الثانية فريق دوار الليل
المرتبة الثالثة فريق الفيلاج
أحسن لاعب المهدي بنستاتي
جائزة الروح الرياضية فريق دوار الليل
فئة الفتيان :
البطل صاحب المرتبة الاولى فريق الشبيبة و الرياضة
المرتبة الثانية حسنية جرسيف لكرة القدم
المرتبة الثالثة فريق المستقبل
جائزة احسن لاعب المهدي بزلماط
كما تم تقديم شهادة اعتراف لجمعية دار الصحة لمساهمتها الفعالة في نجاح الدوري.

وقد تم توجيه جزيل الشكر لجميع المساندين و المساهمين في نجاح دوري رمضان 1440 وهم :
عمالة إقليم جرسيف
جماعة جرسيف
مندوبية الشباب والرياضة
اللجنة المنظمة
نواب رئيس جماعة جرسيف و كاتب المجلس الجماعي و مدير المصالح ورئيس قسم المستودع البلدي و أعوان جماعة جرسيف
جمعية دار الصحة
جمعية حسنية جرسيف لكرة القدم
الجمعيات الرياضية المحلية
مفوضية الشرطة بجرسيف
القوات المساعدة
الوقاية المدنية
الإعلام المحلي والصفحات الفيسبوكية
حكام الدورة

وختاما وبإجماع كل الحاضرين و الجمهور الكبير فقد شهد هذا الدوري نجاحا كبيرا وعليه فهنيئا  لكل الفرق المشاركة و هنيئا لكل الشباب و الفتيان  المشاركين.
وهنيئا لجرسيف بهذا التنظيم في انتظار تنظيم دوريات مستقبلية أكثر نجاحا وتميزا كما ألح على ذلك عامل الإقليم والذي شدد على ضرورة جعل تنظيم دوريات رمضان بشكل مستمر ودعم شباب المدينة و التركيز على مشاركة جميع الأحياء ترسيخا لمبادئ المواطنة و التنافس الرياضي الشريف وتشجيع الشباب على إبراز مواهبهم وطاقاتهم وتحفيزهم على العطاء.

الاخبار العاجلة