إعطاء الإنطلاقة الرسمية لدوري رمضان 2019 وسط اجواء رائعة

20 مايو 2019
جماعة جرسيف
الأنشطة و المشاريع
إعطاء الإنطلاقة الرسمية لدوري رمضان 2019 وسط اجواء رائعة

أعطى عشية اليوم الإثنين 20 ماي 2019 عامل صاحب الجلالة على إقليم جرسيف السيد حسن بلماحي رفقة وفد كبير ضم كلا من رئيس المجلس الإقليمي و رئيس جماعة جرسيف  و الكاتب العام للعمالة و المدير الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة وشخصيات مدنية وأمنية ونواب رئيس جماعة جرسيف و المدير الاقليمي لوزارة الصحة والجمعيات الرياضية الإنطلاقة الرسمية لدوري رمضان الحالي لفئتي الكبار و الفتيان.
وقدم في البدايه المدير الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة السيد مصطفى بن داود ورقة تعريفية للسيد العامل عن الدوري  وبرنامجه العام، وبعد الإستماع للنشيد الوطني كانت للوفد العاملي صور تذكارية مع المدارس الرياضية المشاركة وكذا الفريق الضيف  قدماء حسنية جرسيف لكرة القدم.
بعد ذلك أعطى عامل الإقليم رفقة الوفد المرافق له إنطلاقة المباراة الاستعراضية لقدماء الحسنية والتي تسبق هذا الدوري الرمضاني.
وقد تابع حفل الافتتاح حضور كبير خاصة وأن اليوم أضحت جرسيف تتوفر على ملعبين للقرب بالعشب الاصطناعي وهو ما سيعطي إضافة نوعية لهذا الدوري.
وتجدر الإشارة أنه هذا الدوري تنظمه جماعة جرسيف وتحت اشراف عمالة إقليم جرسيف وتعاون مع مديرية الشباب والرياضة والجمعيات الرياضية المحلية بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد مولاي الحسن.
وقد جهزت جماعة جرسيف الملعبين الجديدين اللذان تمت تكسيتهما بالعشب الاصطناعي بالكهرباء لتوفير الإنارة ليلا، كما ستتكلف جماعة جرسيف بجميع مصاريف الدوريين سواء فيما تعلق بمصاريف التحكيم و اللافتات و الجوائز وكل مايتطلبه التنظيم، كما ستكون لجنة تابعة لجماعة جرسيف مهمتها التتبع ومواكبة التنظيم، بتنسيق و تعاون مع المديرية الإقليمية لشباب والرياضية والتي قامت بتوفير الكرات.
ومن أجل سلامة الجمهور والحفاظ على الملعبين قامت جماعة جرسيف بوضع حاجز حديدي وقائي على جانب الملعبين كما سيكون  الأمن حاضرا للسهر على مرور الدوريين في ظروف حسنة.
وتحرص عمالة إقليم جرسيف مع باقي الشركاء و المتعاونين على ضرورة توفير كل الظروف لنجاح الدوري من أجل شباب وساكنة جرسيف ونشر ثقافة المواطنة وخلق تلاقي وتلاقح بين مختلف أحياء جرسيف و تشجيع ممارسة الرياضة وخلق جو من الحماس و التنافس الرياضي الشريف.

ويأتي هذان الدوري الرمضاني بعد النجاح الباهر لدوري السنة الماضية الذي نظمته حسنية جرسيف لكرة القدم تحت اشراف عمالة إقليم جرسيف وبتنسيق مع المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة و بدعم من جمعية هبة.
هذا وقد دعا عامل الإقليم السيد حسن بن الماحي إلى اعتبار هذا التنظيم تقليدا سنويا يجب الحفاظ عليه وتطويره كل سنة.
وبدوره عبر رئيس جماعة جرسيف السيد علي الجغاوي  عن استعداد جماعة جرسيف لتشجيع مثل هذه المبادرات والعمل على نجاحها ودعم شباب المدينة وشكل لجنة تضم نوابه للتبع والمراقبة.

الاخبار العاجلة