جماعة جرسيف تنظم دوريين لكرة القدم المصغرة فئتي الكبار والفتيان

20 مايو 2019
جماعة جرسيف
الأنشطة و المشاريع
جماعة جرسيف تنظم دوريين لكرة القدم المصغرة فئتي الكبار والفتيان

بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد مولاي الحسن تنظم جماعة جرسيف وتحت اشراف عمالة إقليم جرسيف وتعاون مع مديرية الشباب والرياضة والجمعيات الرياضية المحلية دوري رمضان 2019 لفئتي الكبار و الفتيان.
وقد جهزت جماعة جرسيف الملعبين الجديدين اللذان تمت تكسيتهما بالعشب الاصطناعي بالكهرباء لتوفير الإنارة ليلا، كما ستتكلف جماعة جرسيف بجميع مصاريف الدوريين سواء فيما تعلق بمصاريف التحكيم و اللافتات و الجوائز وكل مايتطلبه التنظيم، كما ستكون لجنة تابعة لجماعة جرسيف مهمتها التتبع ومواكبة التنظيم.
ومن أجل سلامة الجمهور والحفاظ على الملعبين قامت جماعة جرسيف بوضع حاجز حديدي وقائي على جانب الملعبين.

وستتكلف المديرية الإقليمية لشباب والرياضية بتوفير الكرات والتنسيق الكامل في التنظيم.
وقد كان هناك اجتماع صباح يوم السبت 18ماي الجاري بمقر عمالة إقليم جرسيف ترأسه عامل الإقليم و حضره رئيس جماعة جرسيف والكاتب العام للعمالة و باشا المدينة و ممثلا الجمعيات الرياضية وتم الاتفاق على ضرورة توفير كل الظروف لنجاح الدوري من أجل شباب وساكنة جرسيف ونشر ثقافة المواطنة وخلق تلاقي وتلاقح بين مختلف أحياء جرسيف و تشجيع ممارسة الرياضة وخلق جو من الحماس و التنافس الرياضي الشريف.
هذا وسيكون الأمن حاضرا للسهر على مرور الدوريين في ظروف حسنة.
ويأتي هذان الدوريين بعد النجاح الباهر لدوري السنة الماضية الذي نظمته حسنية جرسيف لكرة القدم تحت اشراف عمالة إقليم جرسيف وبتنسيق مع المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة و بدعم من جمعية هبة.
عامل الإقليم السيد حسن بن الماحي دعا إلى اعتبار هذا التنظيم تقليدا سنويا يجب الحفاظ عليه وتطويره كل سنة.
رئيس جماعة جرسيف السيد علي الجغاوي عبر عن استعداد جماعة جرسيف لتشجيع مثل هذه المبادرات والعمل على نجاحها ودعم شباب المدينة.

الاخبار العاجلة