مشاريع رياضية واعدة ستنجز بجرسيف

25 فبراير 2019
جماعة جرسيف
الأنشطة و المشاريع
مشاريع رياضية واعدة ستنجز بجرسيف


في إطار حرص جماعة جرسيف إلى تطوير البنية التحتية الرياضية خدمة لساكنة جرسيف وشبابها وناشئتها ستشهد مدينة جرسيف ميلاد عدد من المشاريع الكبرى خلال هذه السنة الجارية.

وتهم هذه المشاريع، بناء فضاء ترفيهي بجانب القاعة المغطاة الحالية يتضمن بناء ملعبين للقرب بالعشب الاصطناعي و فضاء خاص بالأسر و مدار للجري، و ستعرف جرسيف أيضا إعطاء انطلاقة أشغال بناء قاعتين مغطاة و حلبة خاصة بألعاب القوى.
كما ستعطى انطلاقة بناء مسبح مغطى و أيضا سيتم إصلاح شامل للمسبح البلدي الحالي.
و ستشكل هذه الأوراش الرياضية الكبرى قفزة نوعية لجرسيف في مجال البنية التحتية الرياضية و ستوفر فضاءات جد مناسبة للفرق و المدارس والجمعيات الرياضية للعمل وتكوين الفئات الصغرى وشباب المدينة في ظروف حسنة.

وتجدر الإشارة أنه قد تم إعطاء صبيحة يوم الخميس 14 فبراير الجاري إنطلاقة أشغال بناء ملعب المسيرة الخضراء و ذلك مكان الملعب القديم حيث سيشهد الملعب إعادة تهيئة شاملة من تزويد أرضية الملعب بالعشب الإصطناعي و بناء مدرجات جديدة.

و سيتم إنجاز هذا المشروع على مسافة تناهز خمسة مئة متر مربع و بكلفة قدرها 7 ملايين درهم بحيث ستساهم وزارة الشباب و الرياضة بمبلغ يناهز 5 ملايين درهم في حين جماعة جرسيف ستساهم بمبلغ يناهز مليوني و النصف درهم و ستمتد أشغال هاته المنشأة 16 شهرا.

الاخبار العاجلة