رئيس جماعة جرسيف يفتتح دورة فبراير 2019 العادية

7 فبراير 2019
جماعة جرسيف
دورات المجلس
رئيس جماعة جرسيف يفتتح دورة فبراير 2019 العادية

افتتح

افتتح قبل قليل من صباح اليوم الخميس 7 فبراير 2019 رئيس جماعة جرسيف السيد علي اجغاوي الدورة العادية للمجلس الجماعي بالترحيب بباشا المدينة وبجميع الحضور، وقام بعرض جدول نقط هذه الدورة.
كما ذكر رئيس جماعة جرسيف بلجنة التتبع للواد الحار بجرسيف التي تم إحداثها في دورة سابقة وتم توزيع تقرير على جميع أعضاء المجلس الجماعي الحاضرين.
وقد تم تأجيل النقطتين  الأولتين إلى أخر الجلسة.
وتم انتخاب السيد حسن المعمري منتدبا لمجلس الجماعة لدى مجموع الجماعات الترابية و المصادقة على النقطتين الرابعة و الخامسة و في ما يلي نقط هذه الدورة بالكامل التي سيتم مناقشتها خلال هذه الدورة .

1. انتخاب النائب السادس للرئيس/2. انتخاب كاتب المجلس/3. انتخاب منتدب مجلس الجماعة لدى مجموعة الجماعات الترابية – البيئة السليمة- /4. الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة مع الوكالة الحضرية، تتعلق بإعداد دراسة ميثاق الهندسة المعمارية لمدينة جرسيف/5. اقتناء مساحة 36 هكتار من القطعة الأرضية الجماعية التابعة للعقار المسمى تافرطة ذي الرسم العقاري عدد 79/3741 في ملكية الجماعة السلالية هوارة أولاد رحو، لإحداث مطرح عمومي للنفايات؛/6. الموافقة على محضر لجنة التقييم المتعلق باقتطاع جزء من القطع الأرضية قصد فتح الطرقات أو توسيعها؛/7. المصادقة على تعديل الهيكل التنظيمي للجماعة؛/8. مناقشة مشاكل المواطنين مع مصلحة الضرائب؛/9. مناقشة تدبير قطاع النظافة بتراب الجماعة؛/10. مشاكل قطاع بريد المغرب بالمدينة ورفع ملتمس من أجل إضافة فروع له بأحياء المدينة؛/11. إعادة تخطيط الطريق رقم 43 وتحويلها إلى الطريق رقم 326 والكائنة بطريق صاكة؛/12. إعادة النظر في واجبات الوقوف المترتبة عن السيارات المخصصة للنقل العمومي للمسافرين؛/13. الدراسة والمصادقة على محضر السير والجولان؛/14. توزيع الفائض .






الاخبار العاجلة