رفع ملتمس للوزارة الوصية بضرورة إصلاح ملعب المسيرة (دورة رابع اكتوبر العادية 2018)

5 أكتوبر 2018
جماعة جرسيف
دورات المجلس
رفع ملتمس للوزارة الوصية بضرورة إصلاح ملعب المسيرة (دورة رابع اكتوبر العادية 2018)

شهدت دورة رابع اكتوبر العادية 2018 دراسة نقطة مهمة تتعلق بمشاكل الرياضة بجرسيف، وجه من خلالها رئيس جماعة جرسيف السيد علي اجغاوي و كل من نوابه جعفر الضيفي ونور الدين عومير والحافة سعيد والمستشار بوشعيب الزوين وباقي الاعضاء انتقادات قوية لتأخر إصلاح ملعب المسيرة و المماطلة في إنجازه.

رئيس جماعة جرسيف أكد أن الجماعة التزمت  منذ ثلاث  سنوات بحصتها الخاصة بتهيئة هذا الملعب بمبلغ مهم قدره 250 مليون سنتيم، غير أن الوزارة لم تلتزم بوعودها ولم تقدم سوى الوعود الكاذبة، حيث دائما ما تجيب على مراسلات المجلس واستفساراته حول الموضوع بعبارات: ” سوف.. ربما.. ينتظر.. ممكن…” دون ان نلمس منها أي تحرك جاد لإخراج هذا المشروع الرياضي المهم، كما عبر عن غضبه جراء استمرار معاناة حسنية جرسيف لكرة القدم باستقبالها بتاويرت خارج جرسيف وبعيدا عن ميدانها و  جمهورها.

جعفر الضيفي أوضح أن مجلس جماعة جرسيف سيناضل من أجل اخراج هذا المشروع الذي وصفه بالمجتمعي بالغ الأهمية الى حيز الوجود خدمة للرياضة بالمدينة و فرقه و مدارسها الرياضية .

وفي رد للمدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بإقليم جرسيف قال أن التأخر الحاصل فيما يخص تهيئة ملعب المسيرة الخضراء مرتبط اساسا بإعادة دراسة المشروع حيث ان الدراسة التي تم اعدادها سابقا لا تتناسب مع مشروع التهيئة الخاصة بالملعب، كما أن الميزانبة المخصصة كانت غير كافية وبشر بمشاريع رياضية جديدة بجرسيف من قبيل ملاعب القرب معشوشبة اصطناعيا و مسبح مغطى ومركب السوسيو للقرب وخلال أجل شهرين ستنطلق أشغال ملعب المسيرة.

وفي ختام هذه النقطة شددت الدورة على ضرورة الإسراع بإصلاح ملعب المسيرة ورفع ملتمس للوزاة الوصية.

الاخبار العاجلة