اجتماع لمناقشة المخطط المديري للسير و الجولان لمدينة جرسيف

7 أغسطس 2018
جماعة جرسيف
الأنشطة و المشاريع
اجتماع لمناقشة المخطط المديري للسير و الجولان لمدينة جرسيف

ترأس صباح اليوم الثلاثاء 7 غشت 2018 النائب الأول لرئيس جماعة جرسيف السيد جعفر الضيفي اجتماعا بمقر رئاسة الجماعة حول مشروع الدراسة المتعلقة بالمخطط المديري للسير و الجولان لمدينة جرسيف بحضور ممثل الوكالة الحضرية لمدينة الناظور و ممثل مكتب الدراسات ” الخبرة”، وقد عرف هذا الاجتماع حضورا لكل من نائبة الرئيس زبيدة الطك و المستشارين الجماعيين السهلي سكحال، محمد خدادة،محمد العمراوي،حسن المعمري و مدير المصالح يحي زروالي وممثلا قسمي التجهيز و البيئة والسير والجولان بالجماعة.

في البداية رحب نائب الرئيس بمكتب الدراسات و الوكالة الحضرية  ودعا إلى ضرورة الإسراع بإخراج هذا المشروع الكبير الذي يهم المدينة وتنتظره الساكنة.

بعد ذلك قدم مكتب الدراسات “الخبرة” عرضا حول خلاصات تقرير المرحلة الثانية من الدراسة المتعلقة بالمخطط المديري للسير و الجولان لمدينة جرسيف، وأضاف ممثل الوكالة الحضرية معطيات في الموضوع.

جماعة جرسيف خلال هذا اللقاء أبدت جملة من الملاحظات، ومنها ضرورة الأخذ بعين الاعتبار التوسع العمراني الذي تعرفه المدينة والحركية الكبيرة بحكم أن جرسيف عاصمة الإقليم وضرورة توسعة الطريق المداري وخلق مآرب لوقوف السيارات ومنها التحت الأرضية ومراعاة المشاريع التي تنجز بالمدينة.

وختاما ستعمل جماعة جرسيف على تقديم عدد من المقترحات و التوصيات ستسلم لمكتب الدراسات و الوكالة الحضرية من أجل وضع مخطط يلبي طموحات الجماعة و الساكنة.

 

الاخبار العاجلة