لقاء تواصلي مع رجال السلطة الجدد بجماعة جرسيف

2 يوليو 2018
جماعة جرسيف
الأنشطة و المشاريع
لقاء تواصلي مع رجال السلطة الجدد بجماعة جرسيف

عقد صباح اليوم الاثنين 2 يوليوز 2018 لقاء تواصلي بين جماعة جرسيف و رجال السلطة الجدد (باشا المدينة الجديد و رؤساء الملحقات الإدارية الأربع الجدد وقد تغيب رئيس الملحقة الادارية الثانية لأسباب ) بقاعة ابن الهيثم بجماعة جرسيف، بحضور كل من رئيس الجماعة والكاتب العام لعمالة إقليم جرسيف، ونواب الرئيس ومستشاري المجلس الجماعي.

في بداية هذا اللقاء التعارفي رحب رئيس جماعة جرسيف السيد علي اجغاوي بالكاتب العام لعمالة إقليم جرسيف و بالحضور الكريم وبرجال السلطة الجدد الذين عينوا في إطار الحركة الانتقالية الجديدة التي عرفها المغرب ومنها إقليم جرسيف، معبرا لهم عن كامل استعداد جماعة جرسيف للتعاون معهم يدا في يد من أجل خدمة الصالح العام و السهر على راحة المواطنين، كما نوه بخصال وأخلاق رجال السلطة المنتقلين و تمنى  كامل النجاح لرجال السلطة الجدد.

وبدوره الكاتب العام لعمالة إقليم جرسيف شكر جماعة جرسيف على تنظيم هذا اللقاء التواصلي داعيا رجال السلطة الجدد إلى التعاون الكامل مع جماعة جرسيف و خدمة مصالح المواطنين، كما أكد على أن تعيينهم كرجال سلطة جدد يندرج في اطار الحرص الدؤوب والمتواصل لوزارة الداخلية على تفعيل دور الادارة الترابية، تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، الهادفة الى النهوض بالتنمية البشرية ونهج سياسة القرب وترسيخ ثقافة المفهوم الجديد للسلطة.

نائب رئيس جماعة جرسيف السيد نور الدين عومير رحب برجال السلطة الجدد و نوه بخصال برجال السلطة المنتقلين كما أكد على استعداد جماعة جرسيف للتعاون معهم خدمة للصالح العام. وفي ختام هذا اللقاء التعارفي أقامت جماعة جرسيف حفل شاي على شرف رجال السلطة الجدد.

                                   هذا وقد تعلق الأمر برجال السلطة الجدد الأتية أسماؤهم:

باشا مدينة جرسيف: مصطفى العصفوري، تمت ترقيته وتعيينه باشا بمدينة جرسيف، حاصل على الإجازة في العلوم الاقتصادية، من مواليد 1975 بورزازات، متزوج وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، كان يشغل قائد رئيس ملحقة إدارية بعمالة مراكش.

رئيسة الملحقة الإدارية الأولى : رجاء بنحنين، حاصلة على دبلوم الماستر في العلوم الاقتصادية، من مواليد 1990 بالرباط، متزوجة، خريجة المعهد الملكي للإدارة الترابية، كانت تشغل رئيسة ملحقة إدارية بعمالة مولاي يعقوب بفاس .

رئيس الملحقة الادارية الثانية:  حفصة الزروقي، حاصلة على دبلوم الماستر الآداب الفرنسية، من مواليد 1979 بوجدة، متزوجة وأم لطفلين، خريجة المعهد الملكي للإدارة الترابية كانت تشغل منصب رئيسة ملحقة إدارية بعمالة انزكان آيت ملول.

رئيس المحقة الإدارية الثالثة:  بلقاسم مقران، ابن مدينة جرسيف، من مواليد 1972 أب لثلاثة أبناء، مستوى التلعيم عالي، شغل منصب رئيس المحلقة الإدارية الثانية بالنيابة.

 قائد رئيس المحقة الإدارية الرابعة: الهادي البزيم، حاصل على دبلوم الماستر في الإدارة الترابية، من مواليد 1978 بالقنيطرة، متزوج وأب لطفلين، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، كان يشغل منصب قائد قيادة بإقليم سطات خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية .

 

الاخبار العاجلة