جماعة جرسيف تنجز سقاية جديدة بحي حمرية و تقرب الماء من ساكنته + الصور

26 مايو 2018
جماعة جرسيف
الأنشطة و المشاريع
جماعة جرسيف تنجز سقاية جديدة بحي حمرية و تقرب الماء من ساكنته + الصور

 

IMG 84821 - جماعة جرسيف

حرصا من جماعة جرسيف على توفير الماء لغالبية ساكنة جرسيف، وتخفيفا من معاناة ساكنة حمرية الشعبي الكبيروفي انتظار استكمال مشروع إعادة هيكلته،أنجزت جماعة جرسيف سقاية جديدة وسط موقع مكتظ بالساكنة بحي حمرية، وهو ما كان له الأثر الإيجابي في نفسية الساكنة، خصوصا الأطفال و النساء الذين عانوا لسنين طويلة من الذهاب لمسافة طويلة نحو السقاية الموجودة بحمرية لسقي الماء وملئ قنيناتهم.

وقد أشرف بعد عصر يوم الجمعة 24 مايو 2018 رئيس الجماعة السيد علي اجغاوي ونائبه السيد قدور عبد ربه ومهندس البلدية على الافتتاح الرسمي لهذه السقاية رفقة أهالي الحي، حيث بدت ملامح الفرح والسرور على وجهوهم.

هذا وقد عبر عدد من الساكنة عن فرحتهم الكبيرة بافتتاح هذه السقاية خاصة في هذه الأيام المباركة من شهر الصيام ومع اقتراب حلول فصل الصيف الحار، كما شكروا جماعة جرسيف في شخص رئيسها و نائبه و كل من ساهم من جماعة جرسيف في إنجاز هذا المشروع الحيوي المهم و منهم تقنيوا قسم التجهيز و البيئة.

كما قال أحد ساكنة حي حمرية أن اليوم يعتبر عيدا لهم حيث أنهم انتظروا لسنين طويلة هذا المشروع حتى استطاعت جماعة جرسيف في الولاية الحالية إخراجه للوجود، مضيفا أن تقريب هذه السقاية سيخفف من معاناتهم خصوصا النساء و الاطفال وستوفر لهم هذه السقاية ” الماء” بشكل يتناسب مع حاجياتهم و متطلباتهم اليومية.

الاخبار العاجلة